شباب كول- افلام عربي | افلام اجنبي| افلام هندى| كليبات| برامج |بنات كول
جنات: أنا مش فاهمة منعونى من الغناء فى مصر ليه! 507584714
جنات: أنا مش فاهمة منعونى من الغناء فى مصر ليه! 507584714

منتدى شبابى عام

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر|

جنات: أنا مش فاهمة منعونى من الغناء فى مصر ليه!

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
سندريلا
ملكة المنتدى
ملكة المنتدى
سندريلا

الدولة الدولة : جنات: أنا مش فاهمة منعونى من الغناء فى مصر ليه! Syria110
عدد المشاركات عدد المشاركات : 37456
نقاط نقاط : 41938
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 21/01/2010
العمر العمر : 35
الجنس الجنس : انثى

جنات: أنا مش فاهمة منعونى من الغناء فى مصر ليه! Empty
مُساهمةموضوع: جنات: أنا مش فاهمة منعونى من الغناء فى مصر ليه! جنات: أنا مش فاهمة منعونى من الغناء فى مصر ليه! Emptyالثلاثاء فبراير 28, 2012 3:14 pm

جنات: أنا مش فاهمة منعونى من الغناء فى مصر ليه! %d8%ac%d9%86%d8%a7%d8%aa_%d8%a3%d9%86%d8%a7_%d9%85%d8%b4_%d9%81%d8%a7%d9%87%d9%85%d8%a9_%d9%85%d9%86%d8%b9%d9%88%d9%86%d9%89-648f0872d598c3c84a1ef60faf8c7f84

صرحت النجمة المغربية جنات لـ "اليوم السابع" بأنها مندهشة من قرار منعها من الغناء الذى اتخذته نقابة الموسيقيين، لعدم التزامها بقوانين العمل فى مصر، وقالت جنات إنها تكن للنقابة كل احترام كإحدى المؤسسات الراعية للفن والفنانين.

وأضافت جنات أن هناك سوء تفاهم بالتأكيد فى الأمر، وأنها حاليا فى انتظار عودة نقيب الموسيقيين إيمان البحر درويش من الخارج لمعرفة تفاصيل القرار وإزالة ملابساته، لأنها فى النهاية حريصة منذ بداية مشوارها الفنى على الالتزام بكافة القوانين.

وأوضحت المطربة المغربية أنها تسدد بصفة منتظمة مصاريف ورسوم حفلاتها الغنائية، وأن آخر حفلاتها كانت فى ليلة رأس السنة الماضية، وكان نقيب الموسيقيين إيمان البحر درويش حاضرا فيه، وأنها التزمت فيه مثل أى حفل سابق بسداد الرسوم، وهو ما يؤكد أن هناك سوء تفاهم فى الأمر سينتهى بمجرد لقائها بنقيب الموسيقيين الذى تكن له كل احترام وتقدير.

من ناحية أخرى، تعمل جنات على الانتهاء من ألبومها الغنائى الجديد حيث تحضر لـ 3 أغنيات جديدة من ألحان عزيز الشافعى، إضافة إلى تعاونها فى الألبوم مع الملحنين محمد يحيى ومحمد الصاوى وأشرف سالم ومديح.

وكان من المقرر أن تطرح جنات ألبومها نهاية العام الماضى لكنها قررت التأجيل إلى بداية الصيف أو حين الانتهاء من الألبوم بالكامل والذى يعد الثالث لها فى مشوارها الغنائى، حيث قدمت من قبل ألبومين الأول بعنوان "اللى بينى وبينك" والثانى بعنوان "حب امتلاك" وحققا نجاحا كبيرا.

الموضوع الأصلي : جنات: أنا مش فاهمة منعونى من الغناء فى مصر ليه! الكاتب : سندريلا المصدر : منتدى شباب كول
التوقيع
ملكه زمانى
~¤ô¦§¦ ادارة المنتدى ¦§¦ô¤~~¤ô¦§¦ ادارة المنتدى  ¦§¦ô¤~
ملكه زمانى

الدولة الدولة : جنات: أنا مش فاهمة منعونى من الغناء فى مصر ليه! Egypt110
عدد المشاركات عدد المشاركات : 49757
نقاط نقاط : 58030
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/12/2009
العمر العمر : 31
مُساهمةموضوع: رد: جنات: أنا مش فاهمة منعونى من الغناء فى مصر ليه! جنات: أنا مش فاهمة منعونى من الغناء فى مصر ليه! Emptyالأربعاء فبراير 29, 2012 10:54 am

هالنقابه بتحب الصوت الحقير فقط
الموضوع الأصلي : جنات: أنا مش فاهمة منعونى من الغناء فى مصر ليه! الكاتب : ملكه زمانى المصدر : منتدى شباب كول
التوقيع
زهرة
~¤ô¦§¦ ادارة المنتدى ¦§¦ô¤~~¤ô¦§¦ ادارة المنتدى  ¦§¦ô¤~
زهرة

الدولة الدولة : جنات: أنا مش فاهمة منعونى من الغناء فى مصر ليه! Egypt110
عدد المشاركات عدد المشاركات : 73740
نقاط نقاط : 111480
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/01/2010
العمر العمر : 36
مُساهمةموضوع: رد: جنات: أنا مش فاهمة منعونى من الغناء فى مصر ليه! جنات: أنا مش فاهمة منعونى من الغناء فى مصر ليه! Emptyالجمعة مارس 02, 2012 3:30 pm

شكرااا يا جميييييييييييييل
الموضوع الأصلي : جنات: أنا مش فاهمة منعونى من الغناء فى مصر ليه! الكاتب : زهرة المصدر : منتدى شباب كول
التوقيع
http://www.shababcool4.com

جنات: أنا مش فاهمة منعونى من الغناء فى مصر ليه!

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-
» البنات لما بتعمل نفسها فاهمة فى الكمبيوتر
» رفع المنع عن تامر وشيرين من الغناء في "قرطاج"
» فضل شاكر اعتزل الغناء لأسباب دينية
» ماذا يقول نجوم الغناء لست الحبايب؟
» جنات ...... جيالك