شباب كول- افلام عربي | افلام اجنبي| افلام هندى| كليبات| برامج |بنات كول
إلهام شاهين تؤكد: أنا كبرت واشتهرت في النظام السابق وأؤيد شفيق، اعتبروني فلول! 507584714
إلهام شاهين تؤكد: أنا كبرت واشتهرت في النظام السابق وأؤيد شفيق، اعتبروني فلول! 507584714

منتدى شبابى عام

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر|

إلهام شاهين تؤكد: أنا كبرت واشتهرت في النظام السابق وأؤيد شفيق، اعتبروني فلول!

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
سندريلا
ملكة المنتدى
ملكة المنتدى
سندريلا

الدولة الدولة : إلهام شاهين تؤكد: أنا كبرت واشتهرت في النظام السابق وأؤيد شفيق، اعتبروني فلول! Syria110
عدد المشاركات عدد المشاركات : 37456
نقاط نقاط : 41938
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 21/01/2010
العمر العمر : 35
الجنس الجنس : انثى

إلهام شاهين تؤكد: أنا كبرت واشتهرت في النظام السابق وأؤيد شفيق، اعتبروني فلول! Empty
مُساهمةموضوع: إلهام شاهين تؤكد: أنا كبرت واشتهرت في النظام السابق وأؤيد شفيق، اعتبروني فلول! إلهام شاهين تؤكد: أنا كبرت واشتهرت في النظام السابق وأؤيد شفيق، اعتبروني فلول! Emptyالثلاثاء يونيو 05, 2012 4:07 pm

إلهام شاهين تؤكد: أنا كبرت واشتهرت في النظام السابق وأؤيد شفيق، اعتبروني فلول! 20120502133506

على الرغم من الانتقادات التي تواجهها الفنانة المصرية إلهام شاهين وادراجها في القوائم السوداء للفنانين، أكدت الفنانة أنها ستؤيد مرشح الرئاسة الفريق أحمد شفيق في جولة الإعادة وأنها لا تهتم لأي انتقادات توجه لها موضحة "أي إنسان عاقل وخايف على البلد سيرشح شفيق".
ووضحت إلهام شاهين أن النضال الحقيقي الأن هو العمل والعطاء من أجل البلد بدلا من الانتقاد والاعتصام وأن شفيق هو خير من يتولى الرئاسة في المرحلة القادمة.
وردا على تصنيف بعض المرشحين كفلول النظام السابق، انفعلت إلهام على مثل هذه المسميات قائلة: "أنا كبرت واشتهرت في مجال الفن في ظل النظام السابق، اعتبروني فلول، واعتبروا كل من تواجد في ظل الأنظمة السابقة فلول".

جاءت تصريحات إلهام شاهين على هامش حفل الختام للمهرجان الكاثوليكي للسينما والذي شاركت فيه كأحد أعضاء لجنة التحكيم.

ودافعت إلهام عن شفيق أمام كل الصحفيين، مؤكدة أنه رجل دولة قادر على إعادة الأمن والاستقرار للبلاد في فترة وجيزة.
الموضوع الأصلي : إلهام شاهين تؤكد: أنا كبرت واشتهرت في النظام السابق وأؤيد شفيق، اعتبروني فلول! الكاتب : سندريلا المصدر : منتدى شباب كول
التوقيع
زهرة
~¤ô¦§¦ ادارة المنتدى ¦§¦ô¤~~¤ô¦§¦ ادارة المنتدى  ¦§¦ô¤~
زهرة

الدولة الدولة : إلهام شاهين تؤكد: أنا كبرت واشتهرت في النظام السابق وأؤيد شفيق، اعتبروني فلول! Egypt110
عدد المشاركات عدد المشاركات : 73740
نقاط نقاط : 111480
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/01/2010
العمر العمر : 36
الجنس الجنس : انثى
إلهام شاهين تؤكد: أنا كبرت واشتهرت في النظام السابق وأؤيد شفيق، اعتبروني فلول! Empty
مُساهمةموضوع: رد: إلهام شاهين تؤكد: أنا كبرت واشتهرت في النظام السابق وأؤيد شفيق، اعتبروني فلول! إلهام شاهين تؤكد: أنا كبرت واشتهرت في النظام السابق وأؤيد شفيق، اعتبروني فلول! Emptyالأربعاء يونيو 06, 2012 3:43 am

شكرا على الخبر
الموضوع الأصلي : إلهام شاهين تؤكد: أنا كبرت واشتهرت في النظام السابق وأؤيد شفيق، اعتبروني فلول! الكاتب : زهرة المصدر : منتدى شباب كول
التوقيع
http://www.shababcool4.com

إلهام شاهين تؤكد: أنا كبرت واشتهرت في النظام السابق وأؤيد شفيق، اعتبروني فلول!

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-
» المجلس العسكرى: «فلول النظام» السابق وراء الانهيار الأمنى.. والجيش يدير البلاد ولا يحكمها
» الجمل: «الفتنة» آخر أوراق فلول النظام السابق.. وهناك جهات أجنبية تدعم الثورة المضادة
» بالصور أسماء فلول النظام السابق أعضاء الحزب الوطنى المنحل والمهددون بالعزل السياسي جميع محافظات مصر
» حصريا برنامج محطة مصر 11.05.2011 فلول النظام السابق وراء احداث امبابة بجودة عالية بحجم 373 ميجا على سيرفرات مباشرة
» .إلهام شاهين فنانة مشهورة مطلوبة للزواج فى "نونة المأذونة"