شباب كول- افلام عربي | افلام اجنبي| افلام هندى| كليبات| برامج |بنات كول
دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة 507584714
شباب كول- افلام عربي | افلام اجنبي| افلام هندى| كليبات| برامج |بنات كول
دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة 507584714

شباب كول- افلام عربي | افلام اجنبي| افلام هندى| كليبات| برامج |بنات كول

منتدى شبابى عام
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر|

دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
زهرة
~¤ô¦§¦ ادارة المنتدى ¦§¦ô¤~~¤ô¦§¦ ادارة المنتدى  ¦§¦ô¤~
زهرة

الدولة الدولة : دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة Egypt110
عدد المشاركات عدد المشاركات : 73740
نقاط نقاط : 111480
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/01/2010
العمر العمر : 36
الجنس الجنس : انثى
دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة Empty
مُساهمةموضوع: دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة Emptyالأحد فبراير 27, 2011 4:09 am

بسم آلله آلرحمن آلرحيم

آليكم آبُث روآيتي , وهي روآيتي آلآولى , آنهآ من نسج آلخيآل , وتتضمن نبذة من آلواقع آيضآ

تتكلم عن آلحب وفيهآ من آلجرآءة وآلخيآنة وآلكره وآلحسد آلمنتشر بين آلنآس آجمع وتتضمن آلحزن , لآنه لا وآقع بدون حزن

ب آختصآر آحبآئي آتمنى آن تنآل آعجآبكم ..!!

---------------------------------------------

آلبآرت ألأول

في مدينة آلريآض بآلتحديد , وفي آحد آلآحيآء آلرآقيه ..


لجين : ملآك بلآ سخآفة يلآ قووووووووومي ..
ملآك : همممممم , مآلي خلق خليني آنآم بس 5 دقآيق على الاقل ..
لجين : آلحين قعدت آترجى آمك آنك تنامين عندي عشان نسهر ونفلها ب الاخير تاخذينها نومه ..
ملاك - وكلها نوم - : خلاص خلاص هذآني قمت ..
لجين : خلاص يلآ قومي البسي , وخلينا نروح نفطر برا ..
ملاك : طيب طيب خلاص ..
***
لجين [ عمرها 20 , بيضاء , عيونها عسليه مكحله فيها لمعه , خدودها ورديه ,
شفايفها توتيه , شعرها بني فاتح يوصل لنص ظهرها , ملامحها ملامح طفوليه ,
جسمها منسق لأبعد ما يكون ]
ملاك [ عمرها 20 , هي ولجين بنفس الجامعه , سمراء شوي, عيونها بنيه ,
شفايفها شوي مليانة شعرها بني يوصل لتحت كتوفها , جسمها مخصر بس مليانة
شووووووي ]
***
( قآموا آلبسوا البنآت ... لجين لبست : بنطلون جينز فاتح ضيق وبلوزة زهرية
نص كم فيها صورة حصان صغير تحت كتفها اليسار ورفعت شعرها ب شباصة وجزمة
سبورت زهريه
ملاك لبست : بنطلون جينز غامق وبلوزة فوشية فيها صورة ميكي وميني ماوس ولبست جزمة فوشية وربطت شعرها )
***
ركبوا السيارة
ملاك : هآه , وين نروح ?
لجين : آممم , وش رآيك الفيصليه ؟
ملاك : مشينآ !!
لجين : راجو , روح فيصليه ..
***
( في مككآن آخر )

ابو سعد : يا آم سعد , وين لجين ؟
ام سعد : رآحت هي وملاك يفطرون برا وراجعين ..
ابو سعد : الله يستر عليهم
ام سعد : آمين ..
***
نبذه عن عائلة لجين :
[ ابو سعد : آسمه محمد , يملك شركة كبيرة وناجحة , طيب وحنون ويحب عيالة , عياله دايما قبل الشغل , ويحب زوجته ام سعد ]
[ ام سعد : آسمها مزنة , حنونة لآبععد ما يكون , تحب زوجها وتموت فيه ]
[ سعد : آخو لجين , عمره 22 , يحب اخته لجين ويموت فيها , حنون وطيب ورايح
يدرس في امريكا اخر سنه له , عيونه بنيه واسعه , شفايفه ورديه , سكسوكته
راسمها ,
شعره اسود سواد الليل , ب آختصآر يخقق هآلآنسان ] ..
***
( عند البنات )

ملاك : آآآآه يا بطني , الحمدلله شبعت , تسلمين لجَو على هـ الفطور..
لجين : ههههههههه , الله يسلمك يا قلبي .. هاه نرجع البيت ولا نفرفر شوي هنا !!
ملاك : ما يبيلها كلام هذي .. امشي نفرفر .. بشريلي لبس لبعد بكرا للجامعه ..
لجين : ايه حتى آنآ .. وبشتري لبس لليوم لآنو بيجتمعون عماني و عماتي ..
ملاك : ايه نسيت , يلا آمشي ..
[ طبعا ملآك تصير بنت عم لجين , وصديقتها الروح بالروح ]


يوم خلصوا , طلعوا
وهم يطلعون الا يجيهم واحد ويقول : لا لا انا اذوووب على هالعيووون < البنات متلثمات
لجين وبكل جراءة : بتنقلع ولا صكيتك باقرب جدار !!
رد عليها : امووت يا قوي
لجين تصرخ : لا تخليني اجمع العالم عليك !!
قال لها : آجمعيهم خليهم يشوفون آلحلآ آللي قآعد آشوفه
( عطآهآ ورقة فيهآ رقمه رآحت آخذتهآ وشقتهآ قدامه ودعست على آلآورآق آنقهر منهآ ورآح )
***
رجعوا البيت , دخلوا ..
لجين : آهليييين مآمي ..
ام سعد : هلا ببنتي ..
ملاك : آهلين خالتي ..
ام سعد : هلا وغلا ملووكه , منورة بيتنا
ملاك : النور نورك ..
ام سعد : لجين , تجهزي يا بنتي , لا تنسين بعد صلاة العصر الكل مجتمع
لجين : آوك ماما , الا اقول ما اتصل اخوي سعد .. اشتقتله موووت
ام سعد : لا ما اتصل
لجين : شوف , انا اوريه اللي ما يستحي .. قامت تدق عليه !!
بعد شوية رنات
سعد : يا هلا ومسهلا بالنور , هلا بقلبي
لجين : لك وجه تقول لي هالكلام وانت من زمان ما اتصلت
سعد : يا لبى هالزعلان , تراني مالي 3 ايام متصل
لجين: حتى ولو وش اسوي لو كنت اشتاقلك بسرعععه
سعد : يا حظي , تشتاقلك العافيه
لجين : سعد
سعد : لبـيـيه
لجين : آبيك على آلآقل بالآسبوع مرتين تتصل
سعد : ولوو غالية والطلب رخيص
لجين : تسلم
سعد : آلله يسلمك , يلا يا قلبي خليني اذاكر , ولاتبيني اسقط واعيد السنه
لجين : لا لا بعد الشر , يلا طس ذاكر , مع السلامة
سعد : هههههههه , مع السلامة ..
***
لجين : يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه , سعد 3 شهور وتلقينه بجنبك ..
ام سعد - تبكي من الفرح - : الله يرجععك ب السلامة يا وليدي
لجين :يممه ترى ماله داعي هالدموع بدال ما تفرحين تبككين ..
ام سعد : دموع آلفرح يا بنتي ..
لجين - آبتسمت وقآلت - : يلآ ملوكة , على غرفتي ..

ب الغرفة

لجين : ملوككة ايش راح تلبسين ؟
ملاك : اللي شريته اليوم , يعني وشو ؟
لجين : طيب بترجعين مع امك ولا بتنامين هنا ؟؟؟
ملاك : لا مالي خلق ابي انام هنا
لجين : ححححححلووو ..
***

من بعد العصر
الكل اجتمع من بنات ومن اولاد ..

_ ام عبدالله - ام عبدالرحمن - ام تركي - ام خالد - ام مشاري - ام عبدالعزيز _

ابو عبدالله : عم لجين , اسمه عبدالمجيد
ام عبدالله : زوجته اسمها عبير
عبدالله : عمره 23 خلص دراسته , ويشتغل بشركة ابوه وعمانه , وسيييييييييييم مرررررررره
نورة : عمرها 21 , بيضاء , شفايفها ورديه , شعرها احمر ناري , مليانة شوي , بس مملووووحه مخطوبة حق ولد عمها صالح , عبد الرحمن
ملاك : سبق وعرفناها
هدى : عمرها 16 , اولى ثانوي , عيونها كبار شوي لونهم اسود , شعرها اسود حرير ويلمع , شفايفها ورديه واسعه , نحيفه مره ]
سعود : عمره 12
--------
ابو عبدالرحمن : عم لجين اسمه صالح يشتغل عسكري
ام عبدالرحمن : اسمها بدرية
عبدالرحمن : عمره 22 , خطيب نورة يحبها وتحبه , عيونه بنيه , شعره اسود , باختصار وسييييم ..
حمد : عمره 20 , عيونه اسود , خشمه كبير شوووي , شعره اسود , مملوح
لميس : بنتهم الوحيدة , عمرها 19 , عيونها صغار لونهم بني , شفايفها صغيرة
وواسعه , مميزتها حبة الخال اللي فوق شفايفها , شعرها بني غامق يوصل لفوق
ظهرها بشوي
طلال : عمره 16 , وجهه دائري , يشبه اخته لميس الفرق العيون بس هو كبيرة شوي ..
--------
ابو تركي : عم لجين اسمه بدر يشتغل مدير مدرسة
ام تركي : اسمها هنادي
وئام : عمرها 17 شعرها بني يوصل لنص ظهرها , عيونها كبار لونهم بني فاتح شفايفها ورديه ..
تركي : عمره 16 , مملوووح
منيره : عمرها 13
--------
ام خالد : عمة لجين اسمها داليا تشتغل مدرسة
ابو خالد : اسمه ابراهيم يشتغل ضابط شرطة
روان : عمرها 18 عيونها كبار لونهم بني , شعرها بني فاتح يوصل لفوق نص ظهرها , شفايفها كبار , مملوحة ]
خالد : عمره 15
ليان : عمرها 13
--------
ام مشاري : عمة لجين , اسمها زينة تشتغل مدرسة هي و داليا نفس المدرسة
ابو مشاري اسمه ياسر , يشتغل مدير بالوزارة الماليه
مشاري : عمره 22 وسيييييييييييييييييييييييم مررررررررره خقق [ هو ولجين مثل الاخوان ]
لمى : 21 مملوحة ملامحها طفوليه وشعرها بني فااتح قصير
---------
ام عبدالعزيز : عمة لجين اسمها حياة
ابو عبدالعزيز : اسمه عبدالرحمن
سارة : عمرها 18 مملوحة مرره
سيف : عمره 17 شعره بني , شفايفه وردية صغار عيونه لونه بني , مرررره مرره مملوح
----------
[ طبعآ آلعوائل متفتحين ] :)

اجتمعوا الحريم بالمجلس والرجال بمجلس الرجال والبنات اجتمعوا بالمجلس الصغير
لجين كانت لابسه : بلوزة برتقالي يدها اليمين مافيه كم ويدها اليسار فيه كم
طويل ومكتوب عالبلوزة بالانجليزي احب الرقص ( love 2 dance ) بالابيض
وبنطلون طويل لونه ابيض ضيق من فوق ومن تحت واسع شوي ولابسة جزمة ( فلات ) لونها برتقالي ومسوية شعرها ستريت
ملاك : بنطلون جنز فاتح وبلوزه وردي طويلة مخططة بالابيض كمها طويل وواسع مره عند اليد وجزمة فلات زهري
-----------
عند البنات قاعدين على المسجل

البنات يصفقون لـ لجين وهي ترقص مصري : اييووووووووه هز يا وز
وهم يرقصون الا واحد يطق عليهم بقوووووة
راحت لجين سكرت المسجل وركض عالباب تفتحه الا تلقى ..
لجين : مشوووووووووووري .. ( وتضمه )
مشاري : هههههههههه اصغر عيالك انا تقولين لي مشوري .. المهم , الحكومة
تقول قصروا المسجل لا يجون يكسرونه فوق روسكم < يقصد الشيَاب
لجين : ههههههههههه , آوك , الآ شخبارك شمسوي ؟
البنات يصرخون : لججججييين ,, بلا فضاوة يلا تعالي
مشاري يضحك : هههههههههه انا بخير روحي الحقي عليهم قبل لا ياكلونك , باي
لجين : باي باي
ورجعوا البنات يكملون رقصهم
***
عند الرجال :-
ابو سعد : الا اقول , وراه مانروح لمزرعتنا الاسبوع الجاي ؟
ابو عبدالرحمن : والله يا زينها من فكره , الا نقعد يوم ولا ننام هناك ؟
ابو مشاري : انا من رايي ننام هناك , الاربعاء العصر نروح والجمعه من العشاء نرجع !!
ابو سعد : خلاص ,, صار .. ان شاء الله
( بمكان ثاني بنفس المجلس )
عبدالله : مشاري , سمعت الشياب وش يقولون ؟!
مشاري : ايه سمعت !!
عبدالله : لازم نفلها هناك , نجيب خيمه , وحطب ... والخ
عبدالرحمن : الله الله ب البنات !! ( ويبتسم بخبث )
العيال : آيه آكيييد ( ويبتسمون بخبث )
آنتهى آليوم والكل راح على بيته .!!

ياترى ايش بتصير من احداث في المزرعه ؟
والعيال وش قصدهم بكلامهم هذا ؟
وهل ستظهر شخصيآت جديدة ؟
..... تابعوني لتعرفوا :)

لآ تحرموني من توقعآتككم ولآ ردودكم آلححلوه ..!!
الموضوع الأصلي : دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة الكاتب : زهرة المصدر : منتدى شباب كول
التوقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shababcool4.com
زهرة
~¤ô¦§¦ ادارة المنتدى ¦§¦ô¤~~¤ô¦§¦ ادارة المنتدى  ¦§¦ô¤~
زهرة

الدولة الدولة : دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة Egypt110
عدد المشاركات عدد المشاركات : 73740
نقاط نقاط : 111480
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/01/2010
العمر العمر : 36
الجنس الجنس : انثى
دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة Empty
مُساهمةموضوع: رد: دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة Emptyالأحد فبراير 27, 2011 4:10 am

آلبآرت آلثآني

...

لجين : ملووكه , قومي آسمعي آلخبر آلشين , قومي ..
ملآك : همممم
لجين : قووومي يلآ ..
ملآك : آف دآيمآ حظي آنتي آللي تقومين وآنآ آللي آقوم آف ..
لجين : هههههه , حآلتك صععبه ..
ملآك : آلمهم , وشو آلخبر ؟!
لجين : آيه , قبل شوي آمك دقت وقآلت بعد آلعصر جآيه آخذك !!
ملآك - صحصحت من النوم - : صدق ؟ يووه , مآلهآ دآعي ..
لجين : تبين نطلع نفطر , ولا نفطر هنا ؟
ملآك : لآ مآلي خلق آطلع , نفطر هنآ آحسن ..
لجين : طيب قومي تلبسي وآنآ بنزل آقول للخدآمة تسوي لنآ فطور مع آلآهل ..
ملآك : آوك ..
***
عند آمهآ وآبوهآ تحديدا بآلمجلس
سلمت على آمهآ وآبوهآ
لجين : مآمآ , ترى آنآ و ملووكه بنفطر معآكم ..
آم سعد : حيآكم آلله !
ورآحت قعدت مع آمهآ وآبوهآ تنآظر آلتلفزيون
...
آلا وتنزل ملآك
ملآك : آلسلآم عليكم ..
آلكل : وعليكم آلسلآم وآلرحمة ..
وقعدت تنآظر معآهم
***
بعد نص سآعه حطوا آلفطور
سموآ بآلله وقعدوآ يآكلون


وطبعآ آلجَمْعَه لآ تخلوا من آلسوآلف ^^
***
على آلعصر جت آم عبدآلله قعدت مع آم سعد شوي وآخذت بنتهآ ملآك ورآحت ..
***
لجين طلعت لغرفتهآ : آف بيبدآ آلطفش آلحين - وتنهدت -
الآ ويرن جوآلهآ
[ آلمتصل : توآم روحي ]
لجين : ياهلآ ومسهلآ
... : يآهلآ بك
لجين : يآ حظي , سعد بشحمه ولحمه متصل فيني آنا !!
سعد : ههههههه , مآ آلومك
لجين : هآه وش عندك ؟
سعد : عندي مفآجأه !!!
لجين - تحمست - : وشو ؟!؟!
سعد : حزري فزري
لجين : سعد !!
سعد : ههههه , خلآص خلآص , آلمهم آنآ برجع آلريآض يعني آلثلآثاء آكون عندكم , بقعد آسبوع وآرجع ..
لجين : نعم ؟
سعد : آلي سمعتيه ..
لجين - تصآرخ - : وآآآآآو ونآسه يآآآآي , من متى هآلخبر ؟
سعد : شوي شوي فقعتي آذني , مو مهم متى هآلخبر , آبيك تخبري آمي وآبوي ..
لجين : ليش آنت ماتكلمهم ..
سعد : آكلم على آمي مآ ترد وآبوي آتوقعته مشغول ..
لجين : آهآآ , يلآ طس عني , بقول لآمي , ونآآسه
سعد : مآ آوصيك آبي حفلة لآ صآرت ولآ آستوت ..
لجين : آكييييييد
سعد : يلآ سلآم
لجين : بآي بآي
***
نزلت طآيره على تحت
لجين - تصآرخ - : مآآآمآآآآ , يمآآآآآآآآآآه
آم سعد : بسم آلله , شفيك يآبنتي تصآرخين ؟
لجين : سعد بعد بكرآ بيككون عندك !!

آم سعد : صدق ؟ زآد آشوف مكالمة لم يرد عليهآ منه آثره بيفرحني بهآلخبر
( ورفعت يدهآ للسمآء )
وقآلت : يآلله يآرب ترجع لي ولدي سآلم غآنم ..
لجين : آممين يآرب.. مآمآ يلآ كلمي على آبوي قوليله , وترى آخويآ آلعزيز
يبي حفله تليق بمقامه , نسويهآ بآلمزرعه عشآن تكون آلفرحه فرحتين !!
آم سعد : يلآ آنآ آلحين بكلم آبوك ..
***
لجين رآحت على غرفتهآ , قعدت على آلنت تنآظر لهآ فيلم وبعد مآ خلصت منه
فتحت على منتدى وتتآبع آلخوآطر فيه شخص كل آسبوع ينزل خآطره آسمه " جروح
صآمته "
تحب خوآطره تحسه آنسآن مآ عنده آحد يفضفضله ومآ لقى غير هآلكلمآت تطلع آللي فيه ولو كآن بالقدر آلضئيل ..
على آلسآعه 10 سحبت فرآشهآ ونآمت
***
مرت الآيآم بسرعه وجآء آليوم آلمنتظر لـ لجين وهو يوم وصول آخوهآ سعد
رآحت للمطآر هي وآمهآ وآبوهآ يستقبلونه , لجين كآنت تطآلع آلبوآبة تنتظر
آخوهآ بآي لحظة , وبين آلنآس ظهر آلشخص آللي يآمآ بدل همومهآ بسعآدتهآ ,
دمعت عيونهآ ورآحت ركض وضمت آخوهآ ..
سعد - شآفهآ تركض له وفتح يدينه –
لجين - قعدت تبكي - : آشتقتلكك يآ دب !!
سعد : آفآآ , وآنآ 4 مرآت بآليوم آتدرب وبرضو دب
لجين : هههههههه
سعد : حتى آنآ آشتقتلك يآ بعد نآسي - بآس جبينهآ وقال لهآ - يلآ خليني آسلم
على آبوي وآمي , وخرت عنه , ورآح بآس رآس ويد آمه وآبوه ..
آم و آبو سعد : آلحمدلله على آلسلآمه يآ ولدي
سعد : آلله يسلمكم من كل شر ..
***
رجعوآ آلبيت ولجين سآعدت آخوهآ تفضي شنطته وقآلتله آنهم بيروحون آلمزرعه
لجين : يلآ آخليك ترتآح - بآسته وطلعت –
سعد قعد يتآمل غرفته وعرف قد آيش آشتآق لهآ
***
عند لجين
لجين ( آلله لآ يحرمني منك يآخوي )
قعدت تجهز شنطتهآ لبكرآ ونآآمت ..
...
آلكل صحى على آلسآعه 12 يجهز آلآغرآض آللي يحتآجونهآ
تغدوآ وبعدين آخذوآ لهم غفوة وبعد صلآة آلعصر مسكوآ آلطريق
...
وصلوآ لمزرعتهم آللي من زمآن مآدخلوهآ كآنت تتميز بمسآحتهآ آلوآسعه والورود
آللي على جوآنب آلمزرعه بآلوآنهآ , وآسطبل آلخيل آللي يحتوي على 15 خيل
تنقسم للآبيض وآلاسود وآلبني
والقسمين قسم آلحريم وآلرجآل يتميز بآلفخآمة وبين آلقسمين مسبح كبير يتميز
بـ3 آقسآم آلصغير وآلوسط وآلكبير ب كلمة وحدة تجمع هآلموصفآت آلمزرعه تخقق
..
...
لجين : يآآي من زمآن عن مزرعتنآ .. آآآخ بس – وتنهدت –
ملآك – آبتسمت آبتسآمة يآس لآنهآ عرفت سبب تنهيدة لجين –
وقآلت : يلآ لولو تعآلي نسبح تكفين من زمآن مآ سبحت ..
لجين – آبتسمت عرفت آن ملآك تصرف – : يلآ
( آلكل وصل وآلبنآت شآفوآ لجين وملآك بآلمسبح وركض آلبسوآ وطبوآ معآهم )
آلكل كآن مستآنس كلهم بالمسبح الكبير ألا وئام ولمى وملاك لآنهم كآنوآ خآيفين
مآيبون يسبحون بآلصغير فـ حطوآ رجولهم جوآ آلمويآ عند آلكبير
...
عند آلرجآل
كلهم تحمدوا على سعد بالسلامة
عبدآلرحمن – يبتسم بخبث – : هآه , وش صآر ؟
ترآي آبي آحسن مقلب وُجد في آلتآريخ !!
مشآري : هههههههه آكيييييد
سعد : وآنتم توكم مآكبرتوآ الى ألآن وآنتم مقآلبكم
سيف : جآنآ مدرس آلدين حقنآ ومحآضرآته , وخر زين ..
سعد : ههههه , آلمهم ترآي معكم
عبدآلرحمن : ذيب وآنآ آشهد
آلعيآل كلهم : هههههههههههههه
سعد : اذا لقيتوا مقلب زين علموني
آستاذن من عندهم ورآح يتمشى شوي
وفجآءة سمع صرآخ , ركض للصوت آلآ يلقى آلبنآت كلهم يصيحون ويصرخون
: سعد آلحق على ملآك بتمووت بتموووت
...
عند آلحريم
آم عبدآلله : آلحمدلله على سلامة ولدك يآم سعد ..
آلحريم كلهم : آيه وآلله آلحمدلله على سلآمته ..
آم سعد : آلله يسلمكم من كل شر
ردوآ : آمين , ويآك
...
آلكل مجتمع على ملآك
لجين تضمهآ : خوفتيني عليك , آلحمدلله على سلآمتك !!
آلبنآت : خوفتينآ عليك ملوكة
ملآك تتذكر وش صآر : ؟؟؟
لجين : بنآت خلآص لآ تعلمون آحد بآلسآلفة بوديهآ لغرفتهآ تتنشف
آلبنآت : آوك
ودت لجين ملآك للغرفتهم
ملآك : آيش صآر يآ لجين ؟
لجين ضمتهآ : بغيتي تروحين مني يآملوكه بس آلحمدلله لولا آلله ثم سعد كآن رحتي ورحت وطي ..
ملآك : سعد ؟!؟!؟!؟!؟!
لجين – تبتسم بخبث – : آيه يوم غرقتي جآء وآنقذك ووووو
ملآك : وآيش ؟
لجين – آبتسمت على براءتهآ – : ههههه وسوآلك تنفس آصطنآعي 
ملاك : وشو ؟!!!!!!
لجين – خلآص مآتت ضحك – : ههههههههه برضو مآ آستوعبتي
ملآك عصبت و قآمت للحمآم وسكرت على نفسهآ
( معقولة ؟ معقولة آنآ وسعد ؟ شفآته وشفآتي ؟ )
- آستحت من آلفكره نفسهآ -
لمست شفآتهآ وآبتسمت , غسلت وجههآ وطلعت
لجين : مآ بغيتي ؟
ملآك : مآلت عليك
لجين : مآلت عليك آنتي , آلمفروض تفرحين !
ملآك آبتسمت
لجين : ههههههه مين قدك
...
رآح ومو مصدق آللي سوآه
قآبله مشآري : شفيك يآسعد كلك مويه
سعد : لآ بس وآنآ آتمشى بين آلزرع آنفتحت مرشآت آلمويآ
مشآري : آهآ , طيب آلبس قبل لآ يدخل فيك برد
سعد : آن شآء آلله
رآح آخذ شور ولبس وآنسدح بفرآشه يفكر
( قطع حبل آفكآره صوت آلجوآل )
آلمتصل : آلخبل
آبتسم و رد : هلآ وآلله
.. : مآلت عليك , ولآ حتى آتصلت تطمني آنك وصلت
سعد : وليدوه لآ تسوي فيهآ آلزعلآن هذآني آلحمدلله بخير
وليد : عموما آلحمدلله على سلآمتك
سعد : آلله يسلمك
[ وليد : صديق سعد من الطفوله كان ولد جيرآنهم , زميله بالشقة و يدرس معاه
بآمريكآ , عمره 22 بشرته برونزية , شعره آسود يوصل لفوق كتفه , سكسوكته
مرسومه , جسمه معضل , عيونه عسليه رموشه كثيفه ]
جلسوآ يسولفون شوي بعدين سكر سعد منه ورآح آنضم للرجآل يفكرون بمقلب للبنآت ^.^
عبدالله : وين كنت يآبو آلشبآب
سعد : كنت وين مآ كنت , آلمهم , لقيتوآ مقلب زين ؟
عبدآلرحمن : وآلله آذآ عندك هـ آلخشش وين تلقى شي زين ..
سعد : ههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : ترى آنآ موجود عللى فكره ..
عبدالرحمن : آيه طيب , وجودك مثل عدمه ..
عبدالله رمى عليه آلمخده وعبدآلرحمن قعد يضحك عليه
سعد : لقيتهآآآآآآآآآآآ
آلعيآل : وشو ؟
.................................................. ............................................
يآترى آيش سبب تنهيدة لجين ؟
هل من الممكن ان تكون سبب في آحداث وقعت بمزرعتهم ؟
وسعد آيش آلمقلب آلي في بآله ؟
هل ستكون هناك مغآمرآت جديدة لبطلتنآ ؟
وهل ستكون شخصيآت جديدة في روآيتنآ ؟

تآبعوني ولآ تحرموني من ردودكم .. !!ٍ
الموضوع الأصلي : دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة الكاتب : زهرة المصدر : منتدى شباب كول
التوقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shababcool4.com
سندريلا
ملكة المنتدى
ملكة المنتدى
سندريلا

الدولة الدولة : دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة Syria110
عدد المشاركات عدد المشاركات : 37456
نقاط نقاط : 41938
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 21/01/2010
العمر العمر : 35
الجنس الجنس : انثى

دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة Empty
مُساهمةموضوع: رد: دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة Emptyالأحد فبراير 27, 2011 8:14 am

يسلموووو يازهره
الموضوع الأصلي : دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة الكاتب : سندريلا المصدر : منتدى شباب كول
التوقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة
~¤ô¦§¦ ادارة المنتدى ¦§¦ô¤~~¤ô¦§¦ ادارة المنتدى  ¦§¦ô¤~
زهرة

الدولة الدولة : دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة Egypt110
عدد المشاركات عدد المشاركات : 73740
نقاط نقاط : 111480
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/01/2010
العمر العمر : 36
الجنس الجنس : انثى
دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة Empty
مُساهمةموضوع: رد: دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة Emptyالأحد فبراير 27, 2011 8:23 am

شكرا للمرور
الموضوع الأصلي : دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة الكاتب : زهرة المصدر : منتدى شباب كول
التوقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shababcool4.com
اعثار الموت
المراقب العام
المراقب العام
اعثار الموت

الدولة الدولة : دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة Egypt110
عدد المشاركات عدد المشاركات : 21795
نقاط نقاط : 22561
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 06/01/2010
العمر العمر : 33
الجنس الجنس : ذكر

دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة Empty
مُساهمةموضوع: رد: دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة Emptyالإثنين مارس 28, 2011 4:20 am

يسلمووو ياجميل
الموضوع الأصلي : دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة الكاتب : اعثار الموت المصدر : منتدى شباب كول
التوقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة
~¤ô¦§¦ ادارة المنتدى ¦§¦ô¤~~¤ô¦§¦ ادارة المنتدى  ¦§¦ô¤~
زهرة

الدولة الدولة : دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة Egypt110
عدد المشاركات عدد المشاركات : 73740
نقاط نقاط : 111480
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/01/2010
العمر العمر : 36
الجنس الجنس : انثى
دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة Empty
مُساهمةموضوع: رد: دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة Emptyالإثنين مارس 28, 2011 4:37 am

الف شكر يا جميييييييييييييل
الموضوع الأصلي : دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة الكاتب : زهرة المصدر : منتدى شباب كول
التوقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shababcool4.com

دخلت بحياتي صدفة و يا محلاها من صدفة

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-
» أقوى بنت شفتها بحياتي على الاطلاق ،،، شي يدوووووووووخ
» حصريا اغنية فضل شاكر - صدفة Cd Q 224Kpbs من مسلسل اوراق الحب
» رسالة فتاة ليبية الى شاب مصرى تقابلو صدفة وافترقوا فجاءة
» قسمة سبحانه وتعالى في خلقه - بالصور أغرب زوجين شفتهم بحياتي‏
» مش حتندم لو دخلت

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب كول- افلام عربي | افلام اجنبي| افلام هندى| كليبات| برامج |بنات كول :: القسم الادبى :: الأقسام الأدبية :: قصص وروايات Stories & Alruyat-