الدولة : عدد المشاركات : 73740 نقاط : 111480 تاريخ التسجيل : 30/01/2010 العمر : 36 الجنس :
موضوع: رواية رومانسية وجريئة جداً / و يسألني مكانة فين السبت نوفمبر 13, 2010 5:51 am
بسم الله الرحمن الرحيم
رواية جديدة وجريئة ورومانسية جداا اللي قراتها انا من اكثر محبي الروايات فقررت ان انشرها في منتداكم واتمنى من كل قلبي ان تنال رظائكم واعجابكم كما اعجب بها الكثير من زميلاتي اللي قراوها وهم اللي حفزوني على نشرها لشده اعجابهم فيهاا
وهي باااسم
( يسالني مكانة فين )
لما: بنوته جدا بس بعض الأحيان تقلب عربجيه تحب الشياكه شعرها مدرج وطويله وبيضا جدا ويكاد الدم من بياظها يبان لونه <<زايد ملحها ريناد:19 دلوعه ام المقالب وظحوكه وبس تتريق ودايم تقلد العيال واكثر مقالبها في الأولاد
كانت ريناد جالسه مع اختها نمارق وجو الغرفه يكتسحه الطفش ريناد: ايش رايك مادام محد راح يخرجنا نخرج حنا بانفسنا الما: بالله كيف وابوك معاقبنا على اللي سويناه من قبل ومن وين تجيبين مفتاح الغرفه ريناد: هع هع هع ماراح اعلمك الا اذا وافقتي الما: ماراح يجنني غيرك وموافقه ريناد: طيب امشي معي مشيوا اللي خرجوا عند القراج الما: القراج ؟؟ ريناد:نياهاااااها الما: قولي الما: روحي جبي ثوبين من ثياب اخوكي وشماغين وانا راح اجيب اشيا عشر دقايق بس ولا راح تفشل الخطه الما: طيب شي ثاني ريناد: ايه نتقابل بغرفتنا عشان اقلك شي راحو نفذو كل شي بدقايق
الما: هذا انا استناك ومعي الملابس ريناد: اسمعي نطفي نور الغرفه الما: واذا دخلت الخدامه وما لقتنا نروح فيها ريناد :الطريقه التقليديه جمعي الوسايد الما : خذي ريناد: بسرعه الما:طيب نزلو وركبو سياره اخوهم لانه خارج المملكه ريناد: يله امشي ما راح يحسون بنا ركبو السياره الما: بالله كيف راح تسوقي رناد: خلود علمني قبل لا يسافر على ذي السياره الما: امشي بس بسرعه قلبي يدق طبول ريناد: خلاص هيا مشيو بسياره عاد ريناد رايحه فيها لابسه العقال ومتلثمه الماعشانها قمحيه وما تلثمت وعشان ملا محها ملامح عيال وهي عربجيه حبتين وهي صغيره 1 ثانوي محد راح يحس بها ريناد: اووووه زحمه الما: اكيد فيه مباراه اليوم راح افتش بالدرج يمكن القى شي اشجع به
وااااااااااااااااااااااه شال هلالي
ريناد: رخ صوتك الما: نعم ريناد: ز ي ماسمعت الما: هع هع هع لا تصدقي انا عيال ريناد: ابي الف معا ذا الطريق احسن نبي اكل صاحي الما:لا خلينا نقعد ريناد: بنت هجدي ولا اسمع صوتك وقفو عند ذاك المطعم الفخم الما: هي من وين لك فلوس ريناد: شوفي كنت داستهن ليومنا الابيض ولازرق الجو بارد برى السياره خذي البس ذا الجاكيت وصوتك لا اسمعه ناعم الما: امر شي ثاني لبسو الجاكيتات وكان لونها ازرق ودخلو المطعم
ريناد: لو سمحت جيب القائمه وش نختار ام ام الما: كل وحد يختار
عاد اختارو اكلهم وراحو على جوه عشان لااحد يشوفهم
جاهم الاكل واكلو وبعدين طلبو حلا وايسكريم وعرايسي
جاهم ولد وعلى طول تلثمو الولد: سلام ريناد: وعليكم السلام الولد: كنتو في المباراه الما: الهلال والاهلي الولد: ايه ريناد: ايه جايين نحتفل الولد:مبروك ريناد: الله يسلمك الولد: ليه صوتك كذا ريناد:تعبان الولد: صوتك بنوتي بس باين انك ولد فيه نبره رجوليه ريناد: تفضل الما دعست على رجل ريناد وحركت راسها على انها تقول لا الولد جلس معهم الولد: وش اسمك ريناد يالله من ذا النشبه : اسمي اسمي خالد وذا خويي فيصل الولد: عاشت ريناد فديت النشبه: وعشت وش اسمك انت الولد: سلطان الما: عاش صاحب الاسم بد تــــــــــــــــــــــــ الغيره بينهم الولد: انتم ليه متلثمين ريناد: مانبي احد يعرفنا حنا عاليه كبيره ومانبي رجه وازعاج الولد: اهلكم تجار ريناد:ايه ((ترى صادقه عندهم شركه)) الولد: يعني كلنا زي بعض مافي احد غريب قامت نمارق وانقظت الموقف ودقت على جوال ريناد ريناد فهمتها : عطني رقمك وانشا الله ادق عليك ريناد: الو هلا خير وش فيه طيب طيب اللحين بجيكم الولد: خذ ذا رقمي لاتعطيه احد الما: الحساب حاسبو خرجو وكان باين عليهم علامات الجخ عرف الولد انهم جخ والسياره والحركات ركبو السياره
ريناد: ااااااااااااااه يهبل الما: هيييي انتي ريناد: امانه لي يا لمو المره اللي راحت يوم رحنا السوق لوحدنا انتي اللي اخذتي
الما: عاد من زينه كان تريقه نزيده ثقه عاد: شغلو السياره ولاه جاي يركب بسيارته جنبهم موقفه وعاد حركو السياره مشو وتاه عنهم كان يبي يلاحقهم ريناد: اسرعت و شافتهم المرور ولا حقتهم من شارع لشارع لين دخلو شارع وتاهت الدوريه عنهم ريناد: مرعوبه اشوى الما: خلينا نرجع البيت ريناد: لاااا ا لا تنكدين علينا خلينا نطلع البر الما: البنت انجنت واقعدت ريناد: اسكتي هنا نص ساعه بس روح ونص رده الما: امري لله ريناد:نبي نروح كل مكان مابي اترك أي مكان راحو على اطراف الرياض ما بعدو كثير ريناد :ياي وصلنا الما: الله ياخذك نص ساعه نجلس بس غير كذا مافي ريناد: الله شي الجو جلسو حسو شي غريب حولهم وهم الاغبيا رايحين البر الساعه 10 ليلا ما طالعو الاشي جايهم قامو بسرعه وراح السياره وحركوا :وااااااااااااااااه يمااااااااااااااااااااااااه وحطو شريط قران ومشيو اول ماسكرو القران ولا الحجار الي ينرمي علهيم مسكو رجعو على القران وذكر اسم الله رجعو راحوالسوق وما ادراك ما اسوق راحت الما وشافت وحده من زميلاتها بصوت راخ: وعد بنت بنت ريناد: تعال يالفظيحه تبين يكشفونا طالعت ورى البنت ريناد: اموت على العيون الكحيلات احرقني الما: بغمره اذوب بالقمر اللي قبالي وعد: هاهاها وجع بوجيهكم الما خافت :نعم تعرفينا وعد: من الاخر هاتو الرقم الما: يالداشره والله لاعلم عليك ابوك وعد: قالبلني اذا عرفته الما: يالطخمه ابوك مو سعيد ال.................... وامك: منيره ال......... اخوك. سامر وعمار وعد: تعرفوني يا فظيحتي الما: تعرفني قالبيني اذا عرفتيني باي
رناد: اثاريها داشره الملعونه الما: خليها ابي ومده انرفزها ولا ذولا بنتين شياكه جالسين طلعو الجوال وجلسو قبالهم وقعدو ياشرون لهم الاهذي الهئيه الشيخ: ولد انت وياه ريناد وقف قلبها : نننننننن نعم الشيخ: تغازلون ريناد: لا والله قاد ااشر لصاحبي هناك بذاك المحل الشيخ: بسرعه اخرجو منا والا في الجيب وبعدين ليه اصوتك كذا رناد: تعبان والله الشيخ: معافا الما: ابي الحمااااام الخوف الخوف . . . .
وصلو البيت وقفو السياره وفكو البوابه الخلفيه اللفيلاء دخلو السياره في الحديقه مادخلةها جوى دخلو عاد للبيت من باب المطبح واكياسهم معهم وكان هادين مره شوي الاذا بوهم جاي للمطبخ طالعت الما ابوي رناد: وشو الما: امشي دخلو المخزن رناد: راح الما: بعد يشرب مويه بعد دقيقه راح الما: راح امشي رناد: على مهلك وهم يطلعون ويغيرون ملابسهم ويقفلون الباب دخلو الاكياس ونامو دخل عليهم ابوهم لاقاهم نايمات
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ الصبح جاهم ابوهم ابو خالد: رجل صارم لايعرف يمين وشمال كله سيده متدين يخاف على عياله كثير
:اسمعو ترى هالمره مسامحه الثانيه تعرفون شسوي الما: مشكور ابوي ريناد: ايش فيه ابوخالد: افراج ريناد: مشكور بيه ابوخالد:اليوم رايحين لبيت عمكم بالطايف يله تجهزو راح نقعد اسبوع كامل نروح بيه بالسياره ولا الطياره ابوخالد: اكيد طياره بعد ساعه تجهزو انزلو ولي مايجهز راح يقعد هنا كلهم:حاظرين يبه تجهزو في ربع ساعه واخذت ريناد معها اشياها ونزلت وتشيكت على اخر الموضه اخيرا الحريه سامي اخوهم دلوع شوي وشهم طويل عيونه سودا وساع سعره طويل قاصه فرنسي ويجنن يحب خواته كثير سامي: تحزنون وانتو بداخل ابي اخذكم معي اركبو ركبو معه طالع الاذي سياره خالد : هذي ليه هنا لحظه بدخلها القراج وأجي راح ودخلها ابو خالد: يا عيال امشو سامي: يبه ابي اخذهم ابوخالد: لا تعالو معي بعد33 دقيقه وصلو وراحو بيت عمهم
سلمى :19 قمر شعرها طويل واسود عيونها ناعسه وعسليه وجسمها روعه هديل:22 دلوعه وناعومه حدها شعرها لون بني طويله شوي رهف:17 شعرها الفراوله صابغته خصل فوشي فيصل: رومنسي وشاعر متوسط الطول يحب البر والمقانص رامي:18جريء ذكي ياخذ اللي يبيه بسكات شكلع روعه عيونه عسليه وابيض عمر:16 شياكه جدا جذاب بلا عذاب . . . . ريناد: سلام عليكم هديل: هلا والله يا الخاينه ولا تتصلين الما: احم احم احم هديل : تراغلا ريناد اكثر لاتتحم حمين عندي هديل: وش رايكم نطلع الهدا اليوم الما: اياي وجبتيها هديل: بمزرعه جدي رهف: انا جييييت الما: يا بعدي يارهوفه صايره تجننين رهف: يعني جبتي شي جديد انا حلوه دوم واكسر عليك سلمى: بقوه يارهيف والله لولا احلا منك الما: احبتس موت ياحبيلتس سلمى: هذولا البنات ولا بلاش فيصل مدري ان عمه جاي دخل على البنات بالغرفه فيصل: رهف وين عقالي فيصل وقف متفاجي فيصل: معليش الما فديته: هذا فيصل رهف: ايه فيصل بروح له ---------------
فيصل : منذيك الجالسه اللي شعرها طويل رهف: وليه تسال هاه فيصل:عادي سوال رهف:حتى هي سالت الما فيصل^_- : هذي الما مشا الله كبرت
رهف:صارت عروس يا بخت من ياخذها فيصل: يلي جبينك منور بسالك عن شي اهو النوربجبينك ولاجبينك الشمس
رهف: صح لسانك خذ عقالك على وزن ها ها هاي فيصل: سلمي عليها رهف: هي ودها نروح اليوم البر تعرف الاماكن الزينه انت راح تاخذنا فيصل :تامر امر رهف: لايامر عليك عدو ولاظالم _____
رهف: فيصل يبي يودينا وقال شعر في القمر وبعيونها تاشر على الما<< تحطيم
الما: عادي بنت عمه وويحق له يتغزل ريناد: تعالو يا بنات نبي نكمل السالفه الما: معك الرقم ريناد: افا عليك معقوله ما اجيبه رهف: يله نخرج برى في بيت الشعر عشان لاحد يسمعنا ريناد:يله جلسو في بيت الشعر هديل :دقي ياخالد وفيصل ما لقيتي غير اسم اخوي ريناد: مالقيت احلى منذي الاسما هيا اسكتو رهف: حطي مكرفون ريناد:الو>>>الصوت وعاد مبحوح بعد شي ولد خالص سلطان:هلا وغلا من ريناد: ماعرفتني سلطان: من ريناد:خالد ماتذكرني سلطان:اللي في المطعم ريناد:عليك كشاف مولمبه سلطان:ههههههه الله يرجك ريناد: كيفك اخبارك سلطان: الحمد لله ريناد: انت فاظي سلطان:مالي ساعه من فظيت ريناد:تمام سلطان:ليش ريناد:حتى انا فاظي ماعندي شي قلت ادق ادردش معك سلطان: انا ماني بالرياض عندنا شغل بالطايف ريناد:انا والله بالطايف سلطان:ايش ذا الصدف ريناد:والله حسبتك بالرياض سلطان:وش عندك فيها ريناد: شركه ابوي وعماني فيها اجتماع مع الشكرات الثانيه سلطان:اليوم وبكره صح ريناد:ايه صح وش دراك سلطان: انت خالد رجعت يعني من السفر خافت ريناد قفلت الخط رهف:ليه قفلتي ريناد:طلع يعرفنا رهف:وش تقولين : . في نفس اللحظات دق خالد على كل الاقام عشان يقول انه راجع كلهم مقفلين عدى الما وريناد
دق على ريناد وخافت لايكون الولد وما ردت دق على نمارق الما: الوووووه خالد: ليمو حبيبتي الما ^....^:خاااااااااااااااااااااالد متى راجع مشتاقه حييييييييل خالد: انا راجع بعد 5 ساعات على جده من جده على الرياض الما:قصدك من جده ل الطايف خالد:ليش انتم بالطايف نمارق:ايه بستناك بالمطار .................... بعد 4ساعات ونص الما: هيا يله فيصل:وين بالله الما:تودينا فيصل:وين الما:بس ودنا ما راح اطلب منك غير ذا الطلب فيصل:امممم خلاص ما يغلا عليك غالي الما:تشكر فيصل:هيا يله الما شافت سامي الما:ساااااااااااااااااامي تعال اركب سامي:فيصل وين طاسين فيصل: اسال اختك سامي:وين الما:اركب واقولك سامي:ركبنا وين بالله فيصل: امشي يا عمتنا الموه الما: امش ياجدي فيصل:ههههههه ركب سامي قدام وريناد ورى هي والما ورهف وسلمى وهديل وعمتهم ساره ساره: انسانه طيبه واخلاق ماعندها والاد بس ربت عيال اختها اللي هم ناديه ونايف وميس وسيف امهم ماتت في حادث وهي راجعه من المدرسه اللي هي مديره عليها ساره: امش يا خالد وميس جلست تقوله(( يا التاكسي خذني لخوي ياتاكسي سيده يمين يمين )) توصف يمين ولف يسار شغل فيصل اغنيه خالد عبدالرحمن (( حظ عيني لو تشوفك كل يوم)) الما:اللللللللللللللللللله هذي اموت فيها ارفع الصوت شوي هديل:وووووووووووووع ياكرهي لها الاغاني الهابطه الما: وش احلى من خالد هاه يا ناس وصوته ومحمد عبده وراشد الماجد وعباس ابراهيم والرويشد واصاله وعبد الهادي حسين رهف: كلهم قرف قولي اليساء هيفا وهبي روبي فرقه ميامي نانسي شي زي كذا فيصل: والله انت القرف بعينه رهف:هيء نعم نعم الله ينعن ذا الوجه وجه العنز فيصل:وشو ياقمر عدي بسالكلام نفسي ومنى عيني اسمع الكلام مره ثانيه فاهمه رهف:اسفه بس حتى انت قليت ادبك معايه الما: خلاص بلامشاكل روقو المقا فيصل: هاه يالما وصلنا المطار وش تبين من هنا وفق عند الباب ساره: وش فيه يالما الما:فيه وحده راح تجي ساره: وحده منهي ذي الوحده الما:لمى راح تشوفوها راح تعرفنها دخلو ينتظرون وكان كل واحد ,,,,,,, جاهم خالد وكلهم بدو يصارخون ويسلمون عليه وهي جالسه مي مصدقه خالد قدامها ومسرحه وفجئه ومن غيرقصد هديل حظنت خالد مي حاسه بنفسها بس في ثواني ومحد انتبه لها همست في اذنه :وحشتني موت وصحيت من اللي سوته طالع في عيونها وطالعت في عيونه وخجلت قالت : انا رايحه ومي قادره تستوعب اللي سوته يمكن الشوق اللي كان اسرها ونفك اسرها والخجل كان متلبسها خالد مشى لين وصل لها :هديل هديل هديل مسويه نفسها مي سامعته ومسكها مع يدها :هديل وش اخبارك هديل وعيونها في الارض :بخير الحمد الله من.. خالد:من ايش هديل: امش مابي احد يشوفني اكلمك خالد: بكيفك وحتى انت وحشتيني اكثر من ما تتخلين ومسك يدها بقوه جاله احساس اول مره يحسه ذايب ولا طاير ولا مجنون لاوبردان ولاحران ولا يحلم
اول مايرجع من السفر يلقا حب يستنيه والشوق كان معتليه خالد: يله مشينا هديل جاها وسواس انه فاهمها غلط وانه توه راجع من الخارج ومتاثر ويبي يظحك عليها بعدثلاث ايام
::::::::::::::: هديل: الوه خالد:هلا مين هديل: انا انـــــــــــــــا هديل خالد: خير وش تبين هديل: معليش على اللي صار قبل امس لاتفهمني غلط خالد: هديل دقي علي بعد خمس دقايق وبعد خمس دقايق طالعت الا هذا خالد قدامها خالد: هدول هديل : خالد خالد: هديل انا احبك اكثر وانا اعرف انك متردده في اتخاذ قراراتك هديل: خالد ارجوك انت مثل اخوي خالد: انا مقدر اللحين اشيلك من خيالي
كانت تبي تخرج لاكن مسك يدها باخر لحضه وسحبها خالد: ليه دايم تاخذين الحلول السريعه هديل بعصبيه : خالد بس كفايه زله وانتهت .......... خالد :اااااااااااااااااااااااااااخ بس والله اني اهبل يوم صدقتها
رجعت بعد ساعه هديل: انا اسفه يا خالد خالد: حصل خير هديل: انا احبك وما تمنى غيرك
................ اليوم اللي فيه الاجتماع راح فيصل وخالد جاهم سلطان
انتهئ البـــاارت ......... ياترى يكشفون ريناد واختها والا اية اللي يسير وهديل تغير رايها في في فيصل تاااابعوناا